نخيل فلسطين

نخيل فلسطين

للاستثمار الزراعي هي شركة مساهمة خاصة محدودة تقع على الجانب الفلسطيني من غور الأردن، شرقي مدينة القدس الشريف. تأسست في عام 2010 مع برأس مال بدء 11 مليون دولار، التزمت شركة نخيل فلسطين من خلال الاستثمار الكبير للنهوض بالقطاع الزراعي الفلسطيني، وتحديدا في قطاع التمور وإدخال العلامات التجارية الفلسطينية عالية الجودة إلى الأسواق المحلية والدولية. نخيل فلسطين متخصصة في زراعة وتعبئة وتصدير تمور المجهول والبرحي ويبلغ عدد مزارعها سته مزارع، تتألف من 20000 شجره نخيل، وامتدت على مساحة 3000 دونم (الدونم = 1 1000 متر مربع). تقدم شركة نخيل فلسطين فرص عمل لل50 موظف بشكل دائم ويصل إلى 100 موظف موسمي ، مع التركيز بشكل خاص على توظيف النساء في المناطق الريفية في وادي الأردن. بالإضافة إلى تعبئة وتصدير التمور، وتلتزم شركة نخيل بشراء التمور مباشرة من المزارعين اصحاب الزارع الصغيره والمتوسطه في وادي الأردن، حيث قمنا بالتعاقد مع المزارعين مسبقا قبل موسم الحصاد. خلال أشهر ما قبل الحصاد، يقوم موظفونا والخبراء الزراعيون بالعمل بشكل وثيق مع المزارعين، وزيارة مزارعهم بشكل منتظم لتقديم الدعم لهم وضمان العلاج الأمثل للمحصول وكذلك تقوم بالمراقبه والارشاد في الري والتسميد. وتعد شركة نخيل فلسطين أيضا الأكثر تقدما في المنطقه في مجال تعبئه التمور حيث تمتلك خط انتاج متطور للقيام بعمليه التعبئه للتمور على اكمل وجه. كما يقوم مصنع الشركه بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بغسيل وتجفيف تمور المجهول والتعبئة والتخزين البارد للمزارعين الفلسطينيين. كما تقدم نخيل خدمات استشارية في كل مسألة تتعلق بزراعه النخيل بما في ذلك تقييم المواقع والتخطيط الزراعي، ورسم خرائط الري وتصميم بيوت التعبئة والإشراف عليها.

رؤيتنا

الاستمرار والبقاء والتميز في مجال انتاج التمور و تقديم أعلى مستوى من الجودة للعلامات التجارية الفلسطينية للأسواق المحلية والإقليمية والدولية . .

مهمتنا

الاستمرار في الاستثمار في مجال القطاع الزراعي الفلسطيني والاستمرار في التقدم المهني والعملي . وصلت منتجاتنا حتى الان للأسواق العالمية في جميع أنحاء العالم ، ونحن حريصون على زيادة حصتنا في السوق العالميه و الحصول على فرص جديده لتوفير منتجاتنا في أسواق جديدة . لجعل منتجاتنا متوفرة لكم .