الشحن

بعد عامين فقط من نشاط الشركه، وصلت تمور نخيل فلسطين للأسواق في جميع أنحاء العالم . ويمكن شحن منتجاتنا إلى أي مكان إما برا ، عن طريق الجو أو عن طريق البحر . في حين أن جميع الشحنات الجوية تشحن من مطار عمان أو مطار بن غوريون للوصول إلى عملائنا ، ويتم الشحن عن طريق البحر في حاويات مبردة بدرجه حراره ناقص 18 درجة مئوية ، وتشحن من ميناء حيفا أو ميناء أشدود. مع الملاحظه ان حاوية 20 قدم عادة ما تستوعب كمية تصل إلى 9 طن بينما حاوية 40 قدم تستوعب كميه تصل إلى 20 طن. الكمية للحاوية الواحدة تعتمد على مجموعة متنوعة من المعايير منها التعبئة وحجم العبوات والتغليف ومتطلبات ارتفاع البليت في البلد المستورد .

تدعم كل شحنة بالوثائق الرسمية اللازمة ، بما في ذلك الفاتورة التجارية ، قائمة التعبئة ، شهادة المنشأ ، شهادة الصحة النباتية و أي وثائق رسميه قد تطلبها الدوله المستورده في قانونها ويمكن أن يتم الشحن إما عن طريق أحد شركات الشحن العادي أو من قبل أي شركة نقل بحري أخرى مطلوبة من قبل عملائنا

      تشحن منتجاتنا بطريقتين الاولى أن البائع - نخيل فلسطين: تتحمل المسؤولية الكاملة لنقل الحاويات من مصنع التعبئة في أريحا حتى تصل إلى ميناء المغادرة و منها إلى المنفذ المعين. وفي الطريقه الثانيه يكون المشتري هو المسؤول عن الحاويه من لحظه خروجها من ارض المصنع وحتى وصولها للوجهه التي يرغب بها .